موقع أمريكي يتوقع نشر قوات برية ايرانية لمواجهة التدخل الامريكي في سوريا
موقع أمريكي يتوقع نشر قوات برية ايرانية لمواجهة التدخل الامريكي في سوريا
● أخبار دولية ٣٠ أبريل ٢٠١٧

موقع أمريكي يتوقع نشر قوات برية ايرانية لمواجهة التدخل الامريكي في سوريا

نشر موقع قناة أميركية، مقال بعنوان (إيران تفكر في نشر قوات برية لمواجهة التدخل الأمريكي في سوريا)، أوضح فيه أن ايران أدانت الهجمات العسكرية التي قام بها العدوان الإسرائيلي،، يوم الخميس على دمشق، كتمهيد عن تفكيرها بنشر قوات برية لمواجهة التدخل المحتمل الذي تقوده الولايات المتحدة في سوريا.

وبنى موقع قناة "worlds truth، توقعاته حول مخططات ايران في نشر قوات البرية لمواجهة التدخل المحتمل الذي تقوده الولايات المتحدة في سوريا، بناء على تصريحات لمسؤولين إيرانيين جمعها من عدة مصادر إيرانية، تبدي تخوف ايران من الأنشطة العسكرية الأمريكية، هذا ونشر صوراً تظهر فيها القوات الأمريكية المتواجدة على الحدود السورية – التركية.

وأشار الموقع الأمريكي، إلى تصريحات المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية "بهرام قاسمي"، حول التفجيرات التي وقعت في دمشق، والتي اعتبرها " كانت بتعزيز الإرهابيين التكفيريين"، هذه التصريحات التي جاءت بعد  تقارير لوكالة أنباء تبناك التابعة لقائد حرس الثوري الإيراني، التي أبدت تخوف ايران المتزايد بشأن زيادة الأنشطة العسكرية الأمريكية على الحدود الشمالية للأردن.

وشرح worlds trueth،  كيف أن المواقع الإيرانية تحدثت على الضربات الإسرائيلية على سوريا، والتي اعتبرتها أنها من الممكن أن تكون بداية لهجوم كبير ضد البلاد من قبل ائتلاف يضم إسرائيل والولايات المتحدة والدول العربية.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ