بشكل متكرر .. ميليشيات إيران تتخلص من جثث مجهولة في بادية ديرالزور
بشكل متكرر .. ميليشيات إيران تتخلص من جثث مجهولة في بادية ديرالزور
● أخبار سورية ٢٠ ديسمبر ٢٠٢٠

بشكل متكرر .. ميليشيات إيران تتخلص من جثث مجهولة في بادية ديرالزور

كشفت مواقع إعلامية محلية في المنطقة الشرقية عن قيام ميليشيات ما يُسمى بـ "الحرس الثوري" الإيراني بالتخلص من جثث مجهولة الهوية حيث يجري دفنها بشكل سري في بادية محافظة دير الزور شرقي البلاد.

ونقلت شبكة "ديرالزور24"، عن مصادر أكدت أن الميليشيات الإيرانية أقدمت على دفن جثث مجهولة في بادية قرية "السويعية"، بريف دير الزور الشرقي، وذلك بشكل غير معلن حيث تعمد إلى دفنها دون وضع إشارات تشير إلى وجودها.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أنّ ميليشيات إيران سبق وأن دفنت جثثاً تعود لأشخاص مجهولين بالطريقة ذاتها حيث عمدت للتخلص منها في البادية السورية، الأمر الذي يتكرر بين الحين والآخر، مع عدم التعرف على هوياتهم.

فيما تشير التوقعات إلى أن الجثث المدفونة قد تعود لعناصر من ميليشيات إيران الأجنبية لا سيما الجنسيتين الباكستانية والأفغانية، ممن يلقون مصرعهم خلال العمليات العسكرية في المناطق الشرقية من البلاد.

هذا وسبق أن قتل عدد من ميليشيات النظام وإيران في مناطق البادية السورية، وذلك إثر الانفجارات والهجمات المكتررة التي تستهدفهم، ووثقت شبكة "شام" الإخبارية أمس مصرع وجرح العشرات معظمهم في البادية، بينهم العنصر في صفوف ميليشيا "حزب الله"، "علي بلوط"، الذي لقي مصرعه عقب إصابته في مدينة البوكمال شرقي سوريا.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ