سرية أبو عمارة للمهام الخاصة تفتتح أولى عملياتها في حمص وتقتل خمسة ضباط من قوات الأسد

30.تشرين2.2017

تبنت سرية أبو عمارة للمهام الخاصة، اول عملية لها في محافظة حمص، باستهداف سيارة تقل عناصر لقوات الأسد بعبوة ناسفة على طريق حمص - طرطوس يوم أمس، أوقعت خمسة قتلى في صفوف قوات الأسد.

وقال "مهنا جفالة" قائد سرية أبو عمارة لـ"شام" إم عناصر سرية أبو عمارة للمهام الخاصة تمكنوا بالأمس من تنفيذ عملية استهدفت مجموعة من ضباط البحوث العلمية، بعد الرصد والمتابعة والتجهيز المتقن واختيار المكان والزمان المناسبين.

وأضاف جفالة أن تنفيذ العملية تم بواسطة عبوة ناسفة زرعت على جانب طريق حمص - طرطوس وتم تفجيرها خلال مرور الهدف موقعة خمسة قتلى هم " علاء سعد ، قصي خصروف ، علاء حسن ، غيث غانم ، خضر عيسى".

وأشار "جفالة" في حديثه لـ"شام" أن هذه العملية هي أولى عمليات سرية أبو عمارة في حمص، وأنها لن تكون الأخيرة، متوعداً نظام الأسد بعمليات تفتك بعناصره وضباطه.

وشكلت العمليات النوعية التي نفذتها سرية أبو عمارة للمهام الخاصة داخل مدينة حلب والتي اوجعت قوات الأسد وأربكتهم كونها نفذت بعناية ودقة أمنية كبيرة وتمكنت العناصر المنفذة من الانسحاب لمواقعها دون ترك أي دلائل عليها، تكرر ذلك في كل العمليات التي نفذتها السرية، قبل ان توسع نشاطها إلى محافظة حماة ومن ثم إلى حمص.

وتميزت سرية أبو عمارة للمهام الخاصة بعمليات نوعية ومركزة تستهدف شخصيات من قوات الأسد والميليشيات المساندة والتابعة لها في مدينة حلب، تطور لاحقاً لاستهداف وتفجير مراكز أمنية حصينة ومستودعات للذخائر، بعمليات أمنية معقدة تمكنت من تنفيذها دون أي خسائر في صفوفها.

  • المصدر: شبكة شام
  • اسم الكاتب: فريق التحرير

الأكثر قراءة