قتلى من عناصر حزب الله في الزبداني ... و تقدم جديد لثوار داريا

10.آب.2015

تستمر الاشتباكات العنيفة بين الثوار وقوات الأسد على جبهات مدينة داريا و خصوصا الشمالية منها ضمن المعركة التي أطلقها الثوار تحت اسم "لهيب داريا"، و تمكن الثوار اليوم أثناء الاشتباكات من قتل العديد من عناصر الأسد بعد تدميرهم لعربة "بي ام بي" بشكل كامل حيث كانوا بداخلها.

كما و أعلنوا عن تمكنهم من السيطرة على كتلة كاملة من الابنية على الجبهة الشمالية من المدينة ايضا .

و تتزامن الاشتباكات مع قصف عنيف يشنه عناصر الأسد على أحياء المدينة المحررة بقذائف المدفعية المتمركزة على جبال الفرقة الرابعة و بالاسطوانات المتفجرة و بصواريخ ال "فيل" المصنعة محليا .

و على جبهة أخرى تستمر الاشتباكات أيضا بين ثوار مدينة الزبداني من جهة و عناصر الأسد المدعومين بقوات حزب الله الإرهابي من جهة أخرى على عدة جبهات في المدينة الزبداني لليوم الثامن و الثلاثين على التوالي ، ولا يزال الثوار يسطرون أروع البطولات و التضحيات ، فقد أفشلوا اليوم محاولة تقدم لمرتزقة حزب الله واللجان الشعبية من جهة الحارة الغربية للمدينة ، و اوقعوا عشرين قتيلا في صفوف العناصر المهاجمة و تمكنوا من سحب جثتين اثنتين و نشروا صورا تؤكد ذلك .

و كعادة الأيام الماضية لم تغب الطائرات عن سماء المدينة و القت اليوم أكثر من 20 برميلا متفجرا عل أحياءها ، و تعرضت أيضا لقصف مدفعي و صاروخي عنيف جدا .

  • المصدر: شبكة شام
  • اسم الكاتب: فريق التحرير

الأكثر قراءة