مشاهد هوليودية تبثها داخلية النظام لمطاردة وضبط مروج مخدرات ينتحل صفة "أمنية" ..!!
مشاهد هوليودية تبثها داخلية النظام لمطاردة وضبط مروج مخدرات ينتحل صفة "أمنية" ..!!
● أخبار سورية ٨ يونيو ٢٠٢٠

مشاهد هوليودية تبثها داخلية النظام لمطاردة وضبط مروج مخدرات ينتحل صفة "أمنية" ..!!

نشرت صفحة وزارة الداخلية التابعة للنظام تفاصيل ما وصفتها بأنها عملية ضبط شخص مدني ينحتل صفة أمنية ويبدو أنه ضمن صفوف ميليشيا الدفاع الوطني نظراً للباس العسكري الذي يرتديه، حيث أظهرت المشاهد الهوليودية مطاردة الشخص وضبط بحوزته كمية من مادة الحشيش المخدر وفقاً لما نشرته داخلية الأسد.

ويظهر في الفيديو عناصر من الأمن يقومون بمطاردة سيارة من نوع بيك آب دون تحديد المكان من قبل داخلية النظام التي نوهت إلى أنّ "المشاهد حقيقية" في بادية التسجيل ليصار إلى إلقاء القبض على شخص بتهمة انتحال صفة أمنية وترويج المخدرات، كما ظهر في الفيديو عناصر النظام وهم يفرغون محتويات السيارة التي بلغت نحو 160 كيلو من مادة الحشيش.

وأثارت المشاهد المنشورة سخرية كبيرة تجلت في تعليقات كتبها متابعي صفحة الداخلية التابعة للنظام، وذلك تعليقاً على تفاصيل التسجيل الذي يظهر كيفية ملاحقة الشخص عبر دورية، وقطع الطريق عليه وضبط الكميات، مطالبين بتهكم أن يجري تحسين تصوير إخراج هذه المشاهد في المرات المقبلة.

وفي سياق متصل تقوم ميليشيات النظام متمثلة بـ "وزارة الداخلية" وأفرع الأمن التابع لها بين الحين والآخر بالتضحية بعدد من أفراد العصابات التابعة لها، كما حدث في إعلان الداخلية اليوم بهدف خداع وإسكات الشارع الغاضب بسبب الأوضاع الاقتصادية والأمنية المتردية، بشكل ملحوظ الأمر الذي ينطبق على كامل مناطق سيطرة النظام.

في حين سبق أنّ نشرت داخلية النظام عدة صور بفترات متلاحقة لما قالت إنها عمليات ضبط لشحنات من المخدرات ومواد أولية تدخل في صناعة حبوب الكبتاغون في مواقع خصصت لتصنيع المواد المخدرة وترويجها في عدة مناطق لا سيّما الساحل السوري.

فيما تعزو المخدرات مناطق سيطرة ميليشيات النظام، وذلك بإشراف وبمساهمة حزب الله الإرهابي الذي أغرق سوريا ولبنان بالمواد المخدرة التي يعتمد على ترويجها وتجارتها لتمويل المرتزقة التابعين له.

هذا ولم يقتصر نشاط نظام الأسد وحزب الله داخلياً ضمن مناطق نفوذهما بل وصلت إلى العديد من البلدان ومن أبرز الدول التي أعلنت ضبط شحنات كبرى من المواد المخدرة الأردن والسعودية ومصر واليونان، حيث تكررت هذه العمليات في كلاً من مصر والأردن قادمة من مناطق نظام الأسد وحزب الله الإرهابي.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ