ينحدر من مصياف .. تعرف على هوية الطيّار الذي لقي مصرعه بريف إدلب اليوم
ينحدر من مصياف .. تعرف على هوية الطيّار الذي لقي مصرعه بريف إدلب اليوم
● أخبار سورية ٣ مارس ٢٠٢٠

ينحدر من مصياف .. تعرف على هوية الطيّار الذي لقي مصرعه بريف إدلب اليوم

رصدت شبكة شام الإخبارية هوية الطيار الذي سقطت طائرته الحربية التابعة للنظام الأسدي بريف إدلب قبل ساعات من الآن، وفقاً لمصادر إعلامية موالية.

في حين نعت صفحات موالية للنظام الطيار "حسام ابراهيم ميهوب" من مرتبات القوة الجوية التابعة لجيش النظام الذي كان على متن طائرة حربية من ملاك "مطار حماه العسكري"، وسط البلاد.

وينحدر "ميهوب" من قرية حنجور في ريف مصياف بريف حماة الغربي وهو برتبة نقيب فيما ظهر زميله العقيد "عمار البودي" خائفاً ومرعوباً مع فقدانه حاسة النطق عقب تدمير طائرته في سماء الريف الجنوبي لمحافظة إدلب شمال غرب البلاد.

هذا ورصدت شبكة شام الإخبارية تسجيلاً مصوراً يظهر حديث ضابط بجيش النظام متحدثاً وسط مجموعة من ميليشيات الأسد وإلى جانبه ما قال إنه طيار برتبة عقيد طيار بعد عملية "إنقاذ" بعد اسقاط طائرته بريف إدلب.

ويبدو العقيد الطيار "عمار البودي" وعليه علامات الخوف والهلع وفقدانه القدرة على النطق إذ سقطت طائرته الحربية نوع L39 عقب استهدافها بصاروخ من المقاتلات التركية بحسب إعلان رسمي من وزارة الدفاع قبل قليل.

يشار إلى أنّ جيش النظام تلقى مؤخراً ضربات موجعة تمثلت في خسائره البشرية والمادية الضخمة فضلاً عن تدمير عدد من الطائرات الحربية والمروحية التابعة له يقودها أبرز مجرمي النظام والتي طالما ارتكبت عدد كبير من المجازر بحق المدنيين.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ