"البركان الثائر" يفشل محاولتين.. والأسد يرد بـ 9 صواريخ أرض أرض و55 غارة
"البركان الثائر" يفشل محاولتين.. والأسد يرد بـ 9 صواريخ أرض أرض و55 غارة
● أخبار سورية ١٥ يوليو ٢٠١٥

"البركان الثائر" يفشل محاولتين.. والأسد يرد بـ 9 صواريخ أرض أرض و55 غارة

مصرع 5 عناصر لحزب الله الإرهابي ظهر اليوم بعد أن استهدف ثوار الزبداني قاعدة  كونكورس نصبت صباحاً في قلعة الزهراء غرب المدينة الواقعة في سلسلة جبال القلمون الغربي حسب ما أفاد الناشط أبو علي ناشط إعلامي في المدينة.

كما قتل على الأقل 4 عناصر من حزب الله وقوات نظام الأسد خلال إفشال كتائب الثوار لمحاولتي تقدم ليلة الأمس الثلاثاء وفجر اليوم كما ذكر لنا علاء التيناوي "إداري في شبكة إخبارية للمدينة"، علاء أوضح أن محاولتي التقدم كانت على محور قلعة الزهراء غرباً ومحور الزلاح شمالاً.

في معرض إنتقامه ومساندته لمحاولات التقدم قصف نظام الأسد مدينة الزبداني بـ 9 صواريخ "نوع أرض_ أرض" أمس الثلاثاء إضافة لإلقاء مروحياته 36 برميل متفجر، وأكثر من 13 صاروخ فراغي، وقصفت المدينة صباح اليوم الأبعاء بـ 6 براميل متفجرة بالتزامن مع قاصف أصبح روتيني بمئات صواريخ الغراد وقذائف المدفعية من الـ153 حاجز المحيطة بمنطقة الزبداني، مع إختلاف ترافقها ظهر اليوم مع زخات من أمطار الرحمة على جبال المدينة.


أما في خسائر  ثوار البركان الثائر بالأيام الفائتة، كانت باستشهاد "بإذن الله" أربع أشخاص هم:

-          محمود حسن رحمه الدالاتي/ من مدينة الزبداني، وهو والد لشهيد سابق بإذن الله

-          الشهيد محمد أبو جهاد هدلة / من مدينة  داريا ويقاتل في الزبداني

-          ركان قاسم عواد /  من مدينة الزبداني

-          الشهيد كمال النموس / من بلدة مضايا

هذا وينشر ناشطو مدينة الزبداني أسماء الشهداء وتوضيحات عنهم في إشارة منهم إلى أن من يقاتل دفاعا عن صمود المدينة هم من أهل المنطقة ومن عائلاتها المعروفة.

يذكر أن المعركة بلغت يومها الثاني عشر بمعدل قصف على المدينة بلغ 40 برميل متفجر بإستثناء باقي الغارات الجوية وصواريخ الأرض أرض وقذائف المدافع المنتشرة حول المدينة.

المصدر: شبكة شام الكاتب: كرم عمر
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ