تضارب الأنباء حول مقتل الرهينة الأمريكية
تضارب الأنباء حول مقتل الرهينة الأمريكية
● أخبار سورية ٦ فبراير ٢٠١٥

تضارب الأنباء حول مقتل الرهينة الأمريكية

صرحت وزارة الخارجية الأمريكية , أنها لا تستطيع تأكيد صحة التقارير الواردة حول مقتل الرهينة الأمريكية، كايلا جون مولر، المحتجزة لدى تنظيم الدولة في سوريا.

وجاءت التصريحات الأمريكية، بعد ساعات من إعلان تنظيم "الدولة" أن كايلا جون مولر، قتلت أثناء قصف للطيران الحربي الأردني للرقة اليوم الجمعة.

من جهته، أكد وزير الداخلية الأردني، حسين المجالي، أن هذه الأخبار "حيلة جديدة" من حيل تنظيم "الدولة"، في رد سريع على الاتهام الموجه من قبل "التنظيم" للأردن، وأضاف: "التنظيم لم يظهر صورة للرهينة الأمريكية بعد مقتلها، ولم يقدم أي دليل سوى صور بقايا منزل دمّره القصف".

وأشار المجالي إلى أن "التنظيم يحاول أن يخلق مشاكل داخلية في الأردن، لكنه لن ينجح"، مؤكداً أنهم "يحاولون زرع الفتنة بين عمّان وقوات التحالف الدولي".

وكان تنظيم "الدولة" أعلن مقتل الرهينة الأمريكية، كايلا جين مولر، يوم أمس الجمعة، في هجوم لطائرات التحالف الدولي "الأردنية" على مبنى في مدينة الرقة، أثناء صلاة الجمعة أمس بحسب زعمه، مدعياً أنها لم تؤثر في عناصره، لكنها دمرت مبني كان يتواجد فيه الرهينة الأمريكية الذي قتل بالقصف، حيث نشر التنظيم بيانات الرهينة كايلا الشخصية، دون إظهار جثتها.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ