ثلاثة ارهابيين جدد من الحرس الثوري الايراني صرعى على يد ثوار حلب
ثلاثة ارهابيين جدد من الحرس الثوري الايراني صرعى على يد ثوار حلب
● أخبار سورية ١٣ نوفمبر ٢٠١٦

ثلاثة ارهابيين جدد من الحرس الثوري الايراني صرعى على يد ثوار حلب

قتل ثلاثة ارهابيين جدد من الحرس الثوري الايراني على يد الثوارخلال المعارك التي دارت يوم أمس ،  في حلب، ليرتفع عدد القتلى الايرانيون الذين تم الاعلان عنهم حتى اللحظة إلى ٤ بعد الاعلان عن مقتل مراسل التلفزيون الايراني محسن خزائي، بالأمس.


و قالت مواقع ايرانية أن الضابط ، محمد حسین بشیري قد قتل في حلب على يد الثوار ، وهو من مدينة همدان و هي مدينة الجنرال الايراني حسين همداني، و هو قائد الحرس الثوري الايراني في سوريا ، سقط قبل عامين في حلب أيضاً وهو الخسارة الأكبر لايران في سوريا ، ومع مقتل بشيري ارتفع عدد خسائر هذه المدينة من الضباط في سوريا إلى ١١ قتيل .


فيما قتل أيضاً اثنين آخرين من الحرس الثوري الارهابي و هما  سید جواد جهانی و حسین هریری و الاثنين من مدينة مشهد غرب ايران.

و بالأمس أعلن التلفزيون الايراني عن مقتل مراسله في سوريا محسن خزائي علي يد الثوار في حلب ،  أثناء اعداده تقريراً للتلفزيون عن الأوضاع الميدانية في المدينة ، التي تشهد معارك عنيفة جداً منذ ٢٨ الشهر الفائت.

سبق لخزائي أن اصيب في سوريا جراء وقوعه بكمين على طريق مطار دمشق الدولي، في نيسان عام ٢٠١٣، و عاد ليتابع عمله بعد شفاء اصابته، ليسقط اليون صريعاً على يد الثوار في حلب.

و خسرت ايران أكثر من ٢٧٠٠ قتيل من الحرس الثوري الارهابي و المليشيات الطائفية من الأفغان و الباكستانيون، فيما لازالت أرقام قتلى حزب الله الارهابي طي الكتمان وسط حديث عن وجود أكثر من ١٦٠٠ قتيل.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ