حصاد الأحداث الميدانية ليوم الأحد 29-09-2019

30.أيلول.2019

متعلقات

حلب::
حاول مجهولون اغتيال قائد الفرقة 314 "رائد عليوي"، حيث انفجرت دراجة نارية أمام منزله في بلدة جنديرس بريف حلب، ولكنه نجى منها.

تعرضت بلدة خان طومان بالريف الجنوبي لقصف مدفعي من قبل قوات الأسد.

توفي 5 أشخاص وأصيب 7 أخرين بحادث سير مؤلم على طريق مدينة الراعي بريف حلب الشمالي.


إدلب::
تعرضت مدينة جرجناز وبلدات معرة حرمة ومعرة الصين وجبالا وكرسعة وترملا وأرينبة ومعرزيتا والتح وركايا سجنة وبعربو بريف إدلب لقصف مدفعي من قبل قوات الأسد، دون وقوع أي إصابات بين المدنيين.


درعا::
قام مجهولون يستقلون دراجة نارية بإطلاق النار على الشاب "علي محمد النصيرات" على الطريق الواصل بين بلدة إبطع ومدينة داعل، ما أدى لإصابته بجروح.

استهدف مجهولون سيارة "أبو كنان القصير" القيادي السابق في فصيل جيش الثورة بعبوة ناسفة على الطريق الواصل بين بلدتي حيط وسحم الجولان بالريف الغربي، ما أدى لإصابته بجروح.


ديرالزور::
خرجت مظاهرة في بلدة الهرموشية ضد قرار قوات سوريا الديمقراطية "قسد" القاضي بمنع زراعة أراضي بادية أبو خشب، وقام المتظاهرون بقطع طريق "دير الزور _ الرقة"، فيما قدم وفد من الاستخبارات العسكرية التابعة لـ "قسد" وعود للأهالي بالعزوف عن القرار.

شهدت سماء الريف الغربي تحليقا مكثفا للطيران الحربي التابع لتحالف الدولي.

سمع صوت انفجار في بلدة أبو حمام بالريف الشرقي دون ورود تفاصيل إضافية.


الحسكة::
خرجت مظاهرة في مدينة الحسكة احتجاجاً على قرار "الإدارة الذاتية" التابعة لحزب الاتحاد الديمقراطي القاضي بحظر تجوال الدراجات النارية في مدينة الحسكة لليوم الثاني على التوالي.

عُثر على جثة رجل مختل عقلياً بعد سرقة أعضاءه البشرية من قبل مجهولين شرقي مدينة رأس العين.


اللاذقية::
ألقت مروحيات الأسد براميل متفجرة على تلال كبينة بالريف الشمالي.

  • اسم الكاتب: شبكة شام
  • المصدر: شبكة شام

الأكثر قراءة