تل رفعت تغتصب وتغتصب وتغتصب ورجالاتها سيعيدون كرامتها من أيدي الغزاة
تل رفعت تغتصب وتغتصب وتغتصب ورجالاتها سيعيدون كرامتها من أيدي الغزاة
● مقالات رأي ١٥ فبراير ٢٠١٦

تل رفعت تغتصب وتغتصب وتغتصب ورجالاتها سيعيدون كرامتها من أيدي الغزاة

كانت ومازالت رمزاً للكرامة والرجولة والتضحية ،عروس شمالي حلب الأبية التي لبت نداء الفزعة برجالها وشبابها وشيوخها ونسائها وأطفالها تنادي لنجدة درعا وحمص وحماة وإدلب .

ضحت بالغالي والنفيس وقدمت خيرة رجالها وشبابها في سبيل نيل الحرية المنشودة والذود عن الأعراض ةعن بلدات ريف حلب بشمالها وجنوبها إذ واجهت قوات الأسد والأمن السوري وغطرستهم وحررت نفسها من رجسهم لتغتصبها جحافل عناصر تنظيم الدولة وتقتل وتعتقل وتسلب كما تشاء في مدينة طهر ترابها بدماء أبطالها ممن رفضو الضيم والذل والمهانة ليعيدوا ثورتهم على تنظيم الغدر ويعيدو الكرة ويحررون بلدتهم الصامدة من كل مامس عفتها.

دافعت تل رفعت عن بلدات ريف حلب الشمالي وتلقت الضربات والمجازر بكل صمود فكانت عروس الشمال الحلبي صبرت وصمدت في وجه كل المجازر التي ارتكبتها طائرات الأسد بحق ابنائها قبل ان تبدأ مرحلة القصف الروسي وتغدو تل رفعت محطاً لرحال قذائف غدرها وصارويخها البالستية والتي دمرت كل مافيها من حياة وأجبرت الألاف من أهلها للنزوح بعيداً عنها.

واليوم من جديد تغتصب تل رفعت على يد قوات سوريا الديمقراطية وجيش الثوار ممن عبروا اليها على جثث أبنائها وشبابها يستظلون بظل الطيران الروسي الغادر الذي قدم كل مايملك من دعم بمئات الغارات الجوية ليتيح لحزب البككة الكردي وجيش الثوار الغادر ليدنسوا عفتها من جديد بحجج واهية دنيئة على مراى ومسمع العالم أجمع ووأولهم من ادعوا أنهم دولاً صديقة جعلوا لأنفسهم خطوطاً حمراء وصفراء وخضراء فاغتصبت تل رفعت أمام أنظارهم دون أن يحركوا ساكناً.

تل رفعت لن تبكي وثوارها لن يبعدو كثيراً عنها فهاهم أبطالها يترقبون فجر ذلك اليوم القريب للعودة لدارهم وأرضهم ومدينتهم الصابرة ليحرروها من جديد ويقدموا الدماء التي طالما كانت رخيصة لأجلها فيمحون عنها دنس الغزاة ويحررون أرضها من رجسهم لتعود طاهرة نقية تغتسل بدمءا الشرفاء الأطهار من أبنائها .

اليوم ظهر لكل العالم مدى العمالة والتعاون الوثيق بين من يسمون أنفسهم ثواراً وبين الطيران الروسي وقوات الأسد وكلها اجتمعت بيد واحدة مع تنظيم الدولة لتحرق الريف الشمالي لحلب وتنهي ثورة أبطال قدموا كل مايملكون للصمود إلا أن التاريخ لن يرحم كل من تخاذل من قادة الثورة وخذل تل رفعت وكل من سولت نفسه أن يتأمر على دماء أبطالها ويخون العهد والدماء ويقدم نفسه رخيصة لأجل حفنة من الدولارات.

تل رفعت لن تنادي ولن تصرخ هذه المرة فأبطالها يشعرون بألمها يعتلج في صدورهم ويتربصون الساعة للزود والدفاع عنها وعن أعراضهم وأعراض المسلمين أجمع بعد كل هذا التخاذل والتواطىء مع ثورة شعب بات يدافع بجسده عن دين الله في الأرض وحكام أمتنا الإسلامية يرتعون في قصورهم يأكلون ويشربون من أجساد أطفالنا ودماء أمهاتنا.

تل رفعت لن تسامح كل من تخاذل لنصرتها وتأخر عن ذلك وستنهض يوماً لتحاسب كل خائن وتقول للعالم إن ثورة شعب قامت على الحق لن تركع إلا لرب العرش فهو كفيل بحفها ونصرتها وتسخير من يدافع عن حرماتها في وجه الطغاة الغازين.

المصدر: شبكة شام الإخبارية الكاتب: أحمد أبو المجد
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ