نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 13-01-2015
نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 13-01-2015
● النشرات الساعية ١٣ يناير ٢٠١٥

نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 13-01-2015

 

 

دمشق::
شنت الطائرات الحربية غاراتها الجوية على حي جوبر شرق العاصمة، في حين سقطت قذيفة هاون من العيار الثقيل على إحدى الأبنية بالقرب من مدرسة غسان عبود في حي الديوانية بمنطقة العدوي شرق العاصمة دون سقوط اي إصابة.


ريف دمشق::
اشتباكات عنيفة على الجبهة الشمالية بمدينة داريا إثر محاولة لقوات الأسد للتسلل الى المدينة، في حين تعرضت الأحياء لقصف بصواريخ الارض ارض والمدفعية الثقيلة، كما سقط عدد من الجرحى في بلدة ديرالعصافير جراء 4 غارات جوية، ومن جهة أخرى فقد انفجرت عبوة ناسفة على حاجز تابع للجان الشعبية في بلدة خيارة دنون بالغوطة الغربية.

 

حلب::
تمكن الثوار من قنص عنصر من قوات الاسد على جبهة العامرية بمدينة حلب، وجرت اشتباكات عنيفة في حي الطراب بين الثوار وقوات الأسد، ومن جهة أخرى شنت طائرات التحالف غارة جوية على مدينة عين العرب (كوباني).


ادلب::
غارات متتالية من الطيران الحربي تستهدف المناطق المحيطة بمطار ابو الظهور العسكري.


حمص::
اطلاق نار من الرشاشات الثقيلة على حي الوعر من قبل قوات الأسد، في حين توفي رجل مسن في الحي جراء البرد القارص وعدم توفر أي وسيلة تدفئة لديه.


درعا::
شن الطيران الحربي غاراته على أحياء درعا البلد المحررة أدت لسقوط عدد من الجرحى، في حين ألقت مروحيات الأسد براميلها المتفجرة على بلدات إبطع، ديرالعدس، أم العوسج وعتمان، وتعرضت بلدة الجيزة لقصف مدفعي عنيف، ومن جهة أخرى اعتقلت قوات الاسد سائف تكسي في حي الكاشف واقتادته الى المدينة الرياضية معقل من معاقل الاسد في درعا المحطة.


ديرالزور::
اشتباكات متقطعة في حويجة صكر وجبهتي الجبيلة والصناعة بين تنظيم الدولة وقوات الأسد، كما جرت اشتباكات عنيفة عند اللواء 137 القريب من بلدة عياش التي بدورها تعرضت لعدة غارات جوية من طيران الأسد الحربي، في حين شنت الطائرات الحربية أيضا غارتها على حي الحويقة والساحة العامة وسط مدينة ديرالزور، وأكثر من7 غارات على مدينة موحسن، ومن جهة أخرى تعرض المدنيون الذين حالوا العبور من معبر الجنينة للإطلاق نار كثيف، ويأتي ذلك بعد فتح المعبر يوم الامس بعد إغلاق دام أكثر من 4 اشهر.


الحسكة::
اشتباكات متقطعة بين تنظيم الدولة وقوات الحماية الشعبية الكردية في ريف رأس العين الجنوبي.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ