نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 26-08-2016
نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 26-08-2016
● النشرات الساعية ٢٦ أغسطس ٢٠١٦

نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 26-08-2016

ريف دمشق::
تمكن الثوار في الغوطة الشرقية من قتل وجرح عدد من قوات الأسد على جبهة ابن سيناء بعد محاولة تسلل فاشلة، وفي الريف الغربي الى مينة داريا حيث بدء الهلال الأحمر السورية عمليات إخراج المدنيين وعناصر الجيش الحر منها الى إدلب والى مناطق أخرى في إطار الإتفاق بين مجلس داريا العسكري والمدني ونظام الأسد الخاص بتسليم المدينة مقابل الخروج الأمن للمدنيين وللجيش الحر.


حلب::
تصدى الثوار لمحاولة جديدة لقوات الأسد والمليشيات الشيعية التقدم على جبهة الكليات الفنية بمدفعية الراموسة وعلى جبهة تلتي الجمعيات والمحروقات وقرية العامرية، حيث تمكنوا من تكبيد القوات المهاجمة خسائر في الأوراع والعتاد، كما استهدفوا بصواريخ الغراد معاقل الأسد في مدفعية الزهراء محققين اصابات جيدة، بينما تقوم الطائرات الحربية والمروحية بشن غارات جوية مكثفة على أحياء حلب ومدن وبلدات الريف الحلبي المحرر أدت لسقوط شهداء وجرحى في حي الأنصاري وفي بلدة حيان شمال حلب، وفي سياق منفصل تصدى الثوار لمحاولة مجموعة من عناصر "قسد" التسلل والتقدم الى قرية كلجبرين شمال حلب، حيث تمكن الثوار من أسر 3 عناصر وقتل أخرين.


حماة::
شن الطيران الحربي غارات جوية استهدفت مدينة اللطامنة بالريف الشمالي.


ادلب::
شن الطيران الحربي غارات جوية استهدف بلدات معارة النعسان وآفس وتفتناز وسرجة والناجية والكندة ومرعند، أدت لسقوط شهيد وجرحى في بلدة آفس.


حمص::
قصف بقذائف المدفعية الثقيلة والهاون استهدف مدينة تلبيسة وأطراف بلد حوش حجو بالريف الشمالي دون تسجيل إصابات.


ديرالزور::
شن طيران التحالف الدولي غارة جوية استهدفت منطقة قريبة من بلدة البحرة بمنطقة الشعيطات أدت حسب ناشطين لسقوط قتلى وجرحى في صفوف تنظيم الدولة.


اللاذقية::
شن الطيران الحربي غارات جوية بقنابل عنقودية وفسفورية استهدفت محاور بلدة كباني بجبل الأكراد، حيث شنت قوات الأسد هجوما عنيفا على البلدة في محاولة جديدة للسيطرة عليها.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ