نشرة مساء اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 04-08-2019
نشرة مساء اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 04-08-2019
● النشرات الساعية ٤ أغسطس ٢٠١٩

نشرة مساء اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 04-08-2019

حلب::
انفجرت عبوة ناسفة كانت مزروعة بسيارة في مدينة اعزاز بالريف الشمالي ما أدى لاستشهاد شخص.

قُتلت امرأة مهجرة من بلدة بيت نايم بالغوطة الشرقية على يد أخيها عن طريق الخطأ في مدينة الباب بالريف الشرقي، حيث كان يقوم بتنظيف بندقيته.


إدلب::
في خرق للهدنة، قصفت قوات الأسد بالقذائف المدفعية والصاروخية بلدة بداما بالريف الغربي ما أدى لسقوط شهيدة وعدد من الجرحى، كما تعرضت مدينة خان شيخون لقصف مماثل، ورد الثوار باستهداف مواقع قوات الأسد في مدينة صلنفة وكسب بريف اللاذقية.

انفجرت عبوة ناسفة بسيارة في مدينة بنش، ما أدى لإصابة رجل وطفل بجروح، في حين سمع صوت انفجار في مدينة إدلب دون ورود تفاصيل إضافية.


حماة::
في خرق لاتفاق الهدنة، قصفت قوات الأسد مدن مورك وكفرزيتا واللطامنة وقرى الزكاة ولحايا ما أدى لسقوط جرحى في صفوف المدنيين.

تمكنت فصائل الثوار من التصدي لمحاولات تقدم قوات الأسد على محور قرية خربة الناقوس بالريف الغربي، حيث جرت اشتباكات تكبدت خلالها قوات الأسد الأسد خسائر في الأرواح، فيما استشهد عنصران من الفصائل وأصيب آخرون.


درعا::
عُثر على جثتين لشخصين من أبناء مدينة درعا البلد، حيث وجدا مقتولين وملقى بجثتيهما على الطريق الحربي جنوب غربي مدينة درعا.

قال ناشطون إن قوات الأسد اعتقلت ثلاثة أشخاص من عائلة واحدة من بلدة الفقيع بالريف الشمالي، وذلك بعدما استدعتهم إلى فرع "الأمن العسكري" في مدينة السويداء.


ديرالزور::
شهدت بلدة غرانيج توترا على خلفية قيام مجهولين بإطلاق النار على "سليمان العيد العواد الحماش" وقتلة عند مفرق القهاوي ببلدة أبو حمام بالريف الشرقي يوم أمس.

شنت قوات الأسد حملة تفتيش ومداهمات في حي الجورة بمدينة ديرالزور.


الرقة::
قام مجهولون يستقلون سيارة من نوع "فان" أسود باختطاف طفلة أثناء تواجدها مع جدتها على الطريق العام لبلدة الكالطة.


الحسكة::
قام مجهولون بإطلاق النار على حاجز تابع للوحدات الشعبية في محيط ناحية تل حميس بالريف الشمالي الشرقي، ما أدى لمقتل عنصر.

انفجرت عبوة ناسفة على الطريق الواصل بين مدينة الشدادي وقرية الهايس بالريف الجنوبي ما أدى لحدوث أضرار مادية فقط.

قُتل ثلاثة من عناصر قوات سوريا الديمقراطية "قسد" إثر هجوم شنه مسلحون على عربة عسكرية قرب قرية الوسيعة التابعة لناحية مركدة بالريف الجنوبي.

انفجرت عبوة ناسفة في حي النشوة الغربية بمدينة الحسكة، ما أدى لإصابة 3 مدنيين بينهم طفل، وانفجرت دراجة نارية مفخخة قرب صيدلية حوراني في حي غويران بمدينة الحسكة، دون حدوث أضرار بشرية.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ