نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 13-07-2018
نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 13-07-2018
● النشرات الساعية ١٣ يوليو ٢٠١٨

نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 13-07-2018

حلب::
انفجرت عبوة ناسفة استهدفت عناصر من الشرطة الحرة وأدت لإصابة عدد منهم في قرية باتبو بالريف الغربي


ادلب::
قصف مدفعي وصاروخي من قبل قوات الأسد استهدف بلدات وقرى النقير والقصابية وعابدين بالريف الجنوبي ومحيط مدينة سراقب بالريف الشرقي ومدينة جسر الشغور وقريتي الناجية والبدرية بالريف الغربي، تسببت بسقوط عدد من الجرحى في صفوف المدنيين.

اعدمت هيئة تحرير الشام القيادي والمسؤول الأمني في تنظيم الدولة "أبو البراء الساحلي" بعد أن تمكنوا من إلقاء القبض عليه غربي مدينة ادلب.


حماة::
قصف مدفعي من قبل قوات الأسد على مدينة اللطامنة وقرية معركبة بالريف الشمالي وقرية القرقور بالريف الغربي.


ديرالزور::
ارتكبت طائرات التحالف الدولي مجزرة مروعة راح ضحيتها أكثر من 30 مدنيا جراء غارات جوية استهدفت معمل للثلج بالقرب من مفرق موزان بين بلدتي السوسة والباغوز بمحيط مدينة البوكمال بالريف الشرقي.

معارك عنيفة بين تنظيم الدولة وقوات سوريا الديمقراطية في أطراف مدينة هجين وسط غارات جوية وقصف مدفعي عنيف

معارك عنيفة منذ الصباح بين قسد و تنظيم الدولة على أطراف مدينة هجين الواقعة تحت سيطرة التنظيم بالتزامن مع تحليق مكثف للطيران الحربي فوق ريف دير الزور الشرقي.


الرقة::
اعتقلت قوات سوريا الديمقراطية عددا من النساء اللاتي تظاهرن أمام سجن الأسايش بالقرب من دوار الصوامع بمدينة الرقة وقاموا بالإعتداء عليهم بالضرب والشتم.
القنيطرة::
أسقطت الدفاعات الجوية الإسرائيلية طائرة بدون طيار تابعة لقوات الأسد في سماء القنيطرة في المنطقة العازلة بعد استهدافها بصاروخ باتريوت.


الحسكة::
مقتل عنصر من وحدات حماية الشعب وإصابة أخر جراء انفجار عبوة ناسفة قرة محطة تحلية التويمين بالريف الجنوبي بالقرب من الحدود السورية العراقية.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ