الحربي الروسي يستهدف مقرات لفيلق الشام غربي معرة النعمان ويوقع شهداء وجرحى

14.تشرين1.2017

متعلقات

استهدف الطيران الحربي الروسي بغارات جوية مركزة، مقرات فيلق الشام التابع للجيش السوري الحر في قرب مدينة معرة النعمان بإدلب، مخلفاً أكثر من عشرة شهداء والعديد من الجرحى، يتكرر استهداف الطيران الروسي لمقرات فيلق الشام خلال الفترة الأخيرة مسجلاً عشرات الشهداء والجرحى من عناصره.

وقال ناشطون إن الطيران الحربي الروسي استهدف مقرات ومعسكراً لفيلق الشام في منطقة حرش كفرومة غربي مدينة معرة النعمان، تركزت أكثر من 10 غارات متتالية من عدة طائرات على الموقع بصواريخ شديدة الانفجار، خلفت أكثر من 10 شهداء كحصيلة أولية وعشرات الجرحى.

واستهدف الطيران الحربي الروسي في 23 من شهر أيلول الماضي، بأكثر من 15 غارة جوية مقرات المركزية التابعة لفيلق الشام في قرية مرديخ بريف إدلب الشرقي، ضمن حملات الطيران الحربي الروسي ضد فصائل الجيش الحر لاسيما المشاركة في مؤتمر أستانة 6، خلفت أكثر من 40 شهيداً وعشرات الجرحى.

وكان استهدف فيلق الشام برشقات صاروخية ومدفعية عدة، مواقع قوات الأسد والميليشيات الموالية لها في عدة مناطق بريفي حماة وحلب واللاذقية، وذلك رداً على قصف الطيران الحربي الروسي لمقرات فيلق الشام بريف إدلب بعد مجزرة مريدخ ليكرر الطيران الروسي استهداف المقرات من جديد.

وكان استهدف الطيران الحربي الروسي خلال شهر أيلول مقرات تابعة لجيش إدلب الحر وجيش النصر جنوب كفرنبل بعشرات الغارات الجوية، كذلك استهداف مقرات لصقور الشام في جبل الزاوية، أتبعها استهداف البوارج الروسية لمقر عسكري لصقور الشام على أطراف قرية بينين في مدرسة السواقة، خلفت خمسة شهداء والعديد من الجرحى.

  • المصدر: شبكة شام
  • اسم الكاتب: فريق التحرير

الأكثر قراءة