متزعم "حزب الله" ينعي أبرز قادة الحزب ممن شاركوا في تدمير واحتلال حلب
متزعم "حزب الله" ينعي أبرز قادة الحزب ممن شاركوا في تدمير واحتلال حلب
● أخبار سورية ١٧ يونيو ٢٠٢٠

متزعم "حزب الله" ينعي أبرز قادة الحزب ممن شاركوا في تدمير واحتلال حلب

نعى متزعم حزب الله الإرهابي "حسن نصر الله"، أحد أبرز الشخصيات القيادية ومجرمي الحزب المدعو "حسن فرحات"، دون ذكره لأسباب مصرعه مكتفياً بالحديث المطول عن نشاطاته القيادية والإشراف والمشاركة بمعارك تدمير واستباحة أحياء مدينة حلب شمال سوريا.

وقالت وسائل إعلام مقربة من حزب الله أن فرحات لقي مصرعه جرّاء حادث يوم الخميس الماضي 11 حزيران يونيو الجاري، في قريته اللويزة في اقليم التفاح جنوب لبنان.

ويزعم نصر الله أن القيادي الصريع من الجيل المؤسس لما وصفه بأنه محور المقاومة وتولى قيادة مسؤولية العمليات المركزية في ميليشيات حزب الله وصولاً إلى مشاركته في الجرائم التي ارتكبها الحزب بحق الشعب السوري، حيث قال نصر الله أن "فرحات"، كان من قادة المقاومة الميدانيين معركة حلب.

هذا وجاء في خطاب الإرهابي حسن نصر الله الأمين العام لجماعة حزب الله الإجرامية، أن النظام السوري انتصر على الحرب الكونية التي شنت عليه خلال السنوات الماضية، دون أن يذكر من هي الجهات الكونية التي حاربته، حسب وصفه.

يشار إلى أنّ ميليشيات حزب الله اللبناني تفرض سيطرتها على معظم المناطق الجبلية الحدودية بين لبنان وسوريا، بالشراكة مع الفرقة الرابعة فيما تنشط في المنطقة تجارة المخدرات والأسلحة التي يشرف عليها قادة الحزب المدعوم إيرانياً بهدف تمويل عمليات قتل الشعب السوري الثائر ضدَّ نظام الأسد المجرم.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ