هجمات البادية تكشف بعض نتائجها .. مصرع عسكريين بـ"الفرقة الرابعة" بينهم ضباط برتبة رائد
هجمات البادية تكشف بعض نتائجها .. مصرع عسكريين بـ"الفرقة الرابعة" بينهم ضباط برتبة رائد
● أخبار سورية ٨ يونيو ٢٠٢١

هجمات البادية تكشف بعض نتائجها .. مصرع عسكريين بـ"الفرقة الرابعة" بينهم ضباط برتبة رائد

كشفت مصادر إعلامية موالية عن مصرع عدد من الضباط والعناصر ممن وقعوا بكمائن في البادية السورية، منهم مجموعة وقعت بكمين شرقي حمص قتل وجرح معظم أفرادها ونعت صفحات داعمة للأسد 3 عسكريين بينهم ضابط برتبة رائد في الفرقة الرابعة.

ونعت صفحات موالية للنظام كلاً من "سعد الدين زكريا نصر وباسل صلاح الدين المحمود"، الذي قتلوا البادية السورية وهم من مرتبات الفرقة الرابعة التي يقودها الإرهابي "ماهر الأسد".

يضاف إلى ذلك ضابط برتبة ملازم يدعى "احمد غيث عبود"، من قرية ناحوت بريف طرطوس، ونظيره برتبة رائد يدعى "علاء عبد المناف معلا" قتل بريف حمص الشرقي وينحدر من قرية "سيانو" التابعة لريف اللاذقية.

فيما قتل الملازم "مهند أحمد قدور"، في درعا وينحدر من يبرود بريف دمشق، كما قتل العسكري "فؤاد محمد العلي"، من قرية "عين النسر" بريف حمص الشرقي، و"براء علي رموض" من طرطوس وقتل بريف إدلب.

وشهد أمس الإثنين حديث صفحات موالية للنظام غن مصرع ضابطان برتب عسكرية مختلفة وجاء ذلك تزامناً مع تكبد ميليشيات النظام خسائر بالأرواح والعتاد إثر هجمات تعرضت لها مواقع عسكرية تابعة لقوات الأسد في البادية السورية.

وكان لقي ضباط وعناصر ميليشيات النظام مصرعهم خلال الفترات الماضية، وذلك وفقاً ما تكشف عنه صفحات النظام تحت مسمى المعارك التي يخوضها جيش النظام، فيما تتكتم على الحجم الحقيقي لخسائرها خلال محاولات تقدمها الفاشلة لا سيّما في ريفي اللاذقية الشمالي، وإدلب الجنوبي.

وهذا وسبق أن رصدت شبكة "شام" الإخبارية مقتل عدد من ضباط جيش النظام خلال الأيام الماضية، فيما تنوعت أسباب مصرعهم المعلنة عبر المصادر الإعلامية الموالية ما بين الموت بـ "عارض صحي" وبين معارك ريف إدلب، فيما اقتصرت بعض النعوات على الكشف عن مقتلهم دون ذكر الأسباب لتبقى في ظروف غامضة.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ