اعدامات ميدانية واعتقالات ودروع بشرية في مدينة الشيخ مسكين.
اعدامات ميدانية واعتقالات ودروع بشرية في مدينة الشيخ مسكين.
● أخبار سورية ٥ نوفمبر ٢٠١٤

اعدامات ميدانية واعتقالات ودروع بشرية في مدينة الشيخ مسكين.

نفذت قوات الاسد اعدامات ميدانية بحق أكثر من 20 مدنياً من أهالي مدينة الشيخ مسكين في الحي الشرقي والذي يقع تحت سيطرة قوات الاسد، واعتقلت أكثر من 100 رجل.

 

حيث قامت قوات الاسد بإخراج جميع الرجال (شباب وكبار السن) في الحي الشرقي من منازلهم وتجميعهم أمام دباباتهم وحواجزهم واستخدامهم كدروع بشرية ومن حاول المقاومة ولو بشكل بسيط يتعرض فورا لإطلاق النار ويردوه قتيلا، كما قام الضابط سميع الخزام وهو المسؤول عن العمليات العسكرية في المدينة بوضع عدد من المواطنين معه في السيارة كدرع بشري، ما منع تقدم الثوار وانسحابهم من بعض الاماكن حفاظا على أرواح المدنيين هناك.

 

وقال الناشط ابو يعرب الموجود حاليا في مدينة الشيخ مسكين لشبكة شام أن الوضع مأساوي جدا في المدينة، حيث تتعرض المدينة لغارات جوية وقصف مدفعي وصاروخي مكثف وعنيف على المدنيين ومناطق الاشتباكات، وأضاف أن بلدة إبطع القريبة من الشيخ مسكين تتعرض هي الاخرى لقصف عنيف وحالها كحال الاخيرة من حيث القصف والحصار.

 

وقال ابو يعرب أن الشهداء ال20 الذين تم اعدامهم قد وضعوا في سيارة نقل فوق بعضهم البعض وتم أخذهم الى جهة مجهولة، وأما المعتقلين فتم نقل بعضهم الى المساكن العسكرية وأخرين استخدموا كدروع بشرية.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ