الائتلاف: هجمات شمال حلب أعمال إرهابية تسعى لنشر الفوضى
الائتلاف: هجمات شمال حلب أعمال إرهابية تسعى لنشر الفوضى
● أخبار سورية ١٣ ديسمبر ٢٠١٨

الائتلاف: هجمات شمال حلب أعمال إرهابية تسعى لنشر الفوضى

أدان الائتلاف الوطني سلسلة التفجيرات الإرهابية التي استهدفت مدن وبلدات اعزاز والباب والراعي بريف حلب الشمالي مسفرة عن سقوط ٥ شهداء، بينهم أطفال وعشرات من الجرحى، كما تسببت بدمار في ممتلكات المدنيين.

وقال في بيان رسمي إن أحد التفجيرات وقع قرب مكتب مجلس محافظة حلب في مدينة اعزاز، ومكتب مقر الحكومة السورية المؤقتة، أثناء انعقاد جلسة لمجلس الوزراء، فيما تمكنت الشرطة الحرة من تفكيك عبوة مفخخة على دراجة نارية.

ورأى أن هذه التفجيرات الإرهابية والإجرامية تكشف طبيعة القوى الإرهابية التي تسعى لنشر الفوضى، فلا يجدون أي بديل عن زرع الخوف وزعزعة الاستقرار والأمن في هذه المناطق التي توفر حماية معقولة للمدنيين.

وأكد الائتلاف أن إرادة السوريين لن تتوقف عن العمل لانتزاع الحرية والعدالة ومحاسبة كل المجرمين، ولن ينجح أحد في حرف بوصلة الثورة عن أهدافها في إنهاء نظام الاستبداد والجريمة.

وأشار إلى أن الإجرام المستمر بحق السوريين يجب أن يتوقف، وأن المجتمع الدولي مطالب بتحمل مسؤولياته تجاه الاستحقاقات المتعلقة بحفظ الأمن وتطبيق القرارات الدولية باعتبارها الطريق الوحيد لتمكين السوريين من تحقيق السلام في وطنهم ومحاربة الإرهاب بكل أشكاله.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ