الغوطة الشرقية تغرق بدمائها… الشهيد يزف شهيد والقصف العشوائي لا يتوقف
الغوطة الشرقية تغرق بدمائها… الشهيد يزف شهيد والقصف العشوائي لا يتوقف
● أخبار سورية ٢٠ نوفمبر ٢٠١٧

الغوطة الشرقية تغرق بدمائها… الشهيد يزف شهيد والقصف العشوائي لا يتوقف

واصلت قوات الأسد وطائراتها الحربية وصواريخها الإجرامية و قذائف مدفعيتها العشوائية قصف المدنيين العزل في مدن وبلدات الغوطة الشرقية بشكل عنيف جدا ومتواصل، خلفت عددا من الشهداء وأعداد كبيرة من الجرحى بينهم نساء وأطفال.

 

وقال الدفاع المدني في الغوطة الشرقية أن أكثر من 13 صاروخ أرض ارض من نوع فيل سقط على مدينة كفربطنا خلفت 5 شهداء هم "4 أطفال ووالدتهم" في مجزرة مروعة بعد سقوط الصواريخ على منزلهم، كما سجل أيضا سقوط شهيدين في مدينة عربين جراء القصف العنيف، وسقط في الصباح الباكر شهيدين في بلدة مديرا بعد قصف مركز بأكثر من 20 قذيفة مدفعية وصاروخية استهدفت المنازل المدنية، كما سجل الدفاع المدني أيضا سقوط شهيد في بلدة حمورية جراء تأثره بإصابة سابقة بقصف قوات الأسد على المدينة.

 

وتعرضت مدن وبلدات حرستا ودوما وبيت نايم وحزة وعين ترما وحي جوبر لقصف جوي ومدفعي وصاروخي عنيف جدا خلف العديد من الجرحى بين المدنيين، قامت فرق الدفاع المدني بإنتشالهم من تحت الأنقاض ومن الطرقات ونقلهم إلى المشافي الميدانية.

 

وفي سياق أخر تستمر المعارك العنيفة في إدارة المركبات بين الثوار وقوات الأسد، قال ناشطون أن الثوار تمكنوا من الإيقاع بمجموعة من قوات الأسد بكمين محكم سقطوا فيها بين قتيل وجريح، حيث حاولت المجموعة التقدم لإستعادة ما خسرته في الأيام الماضية فتم التصدي لهم.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ