المحيسني ... أربعة جيوش منظمة تقاتلنا مع إسناد جوي روسي .. أمانحن فمعنا الله وكفى
المحيسني ... أربعة جيوش منظمة تقاتلنا مع إسناد جوي روسي .. أمانحن فمعنا الله وكفى
● أخبار سورية ١٧ نوفمبر ٢٠١٥

المحيسني ... أربعة جيوش منظمة تقاتلنا مع إسناد جوي روسي .. أمانحن فمعنا الله وكفى

قال عبد الله المحيسني القاضي العام لغرفة عمليات "جيش الفتح" إن "المجاهدين يقاتلون أربعة جيوش منظمة في ريف حلب الجنوبي".

وأضاف خلال تغريدة له عبر حسابه في موقع "تويتر": "الجيوش هي: حركة النجباء العراقية، مليشيات إيرانية، قوات حزب الشيطان اللبنانية، والقوة الحيدرية السورية".

وتابع المحيسني: "ما سبق ذكره هو على الأرض، أما في السماء، فيحاربنا الطيران الروسي، والطيران الأسد، وأما نحن فمعنا الله وكفى".

ولم يخف المحيسني خطورة الأوضاع في الشمال السوري، حيث دعا جميع فصائل المعارضة باختلاف توجهاتها إلى التوحد، قائلا: "ترفعوا عن الخلافات، هذا إسلامي، هذا جيش حر، هذا أخو منهج، هذا سلفي علمي، هذا سلفي جهادي، فوالله إنهم التتر الجدد، فلا تخسروا شامكم".

وتحت وسم "أفيقوا يا أهل السنّة"، غرد الشيخ السعودي قائلا: "اختلف معي، ولأختلف معك، فإذا بلغ الأمر لأن يأتي روافض العالم لانتهاك عرض أختي وأختك، فلننسى خلافنا، ولننطلق للذود عن عرضنا".

وأكمل قائلا: "انفروا يا شباب الأمة، واتقوا الله يا علماء السنّة، فهذه عمائم الرافضة في وجوهنا، وأنتم ما زلتم تفتون (الشام ليست بحاجة إلى رجال)".

وفي سلسلة تغريدات بعد "التحذير" السابق ذكره، طمأن الدكتور المحيسني بأن الأمور تسير بشكل جيد لصالح الثوار، قائلا: "رجعت من محور الأسود، فإذ بالجثث متناثرة، ووالله إن قصف الروافض كالمطر، والأسود يضحكون ويقولون يا شيخ أمّن على نقطتنا، لن يدخلوا وفينا عرق ينبض".

وتابع بتغريدة ساخرة: "يا جيش الفتح اتقوا الله، وأكرموا ضيوفكم، فالأسرى الثلاثة اللبنانيون يحتاجون ضيافة من نوع آخر، أقترح تسليمهم لأمهات الشهداء وهن يكملن الضيافة".

كما أنشأ الشيخ المحيسني هاشتاغ "ضيافة غزاة الشام"، قال إنه سيعلن فيه أسماء قتلى الضباط الإيرانيين، والعراقيين، وقيادات حزب الله الذين يُقتلون في سوريا".

وفور إنشائه للهاشتاغ، وضع الشيخ المحيسني اسمين، قال إنهما قتلا مساء الاثنين في ريف حلب الجنوبي، وهم: "الجنرال الإيراني مسعود أكبري، والعقيد العراقي جواد". 

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ