بعد أن اعتبرها "خيانة" .. "زيدان" يبدي رغبته في مغادرة سوريا "وضع لا يطاق"
بعد أن اعتبرها "خيانة" .. "زيدان" يبدي رغبته في مغادرة سوريا "وضع لا يطاق"
● أخبار سورية ٢٠ يناير ٢٠٢٢

بعد أن اعتبرها "خيانة" .. "زيدان" يبدي رغبته في مغادرة سوريا "وضع لا يطاق"

نشر الممثل الداعم للأسد "أيمن زيدان" منشورا عبر صفحته الشخصية على فيسبوك يعبر عن الاستياء من وضع لا يطاق وصلت إليه الحياة في سوريا، مبدياً رغبته بالخروج منها بعد أن اعتبر مغادرة سوريا خيانة بوقت سابق.

وقال زيدان في منشوره "ماعدت أطيق الحياة هنا، كل ماحولي يثقل روحي، متعب أنا، الحياة في هذا الوطن الجريح أضحت لا تطاق، لم يعد وطناً جريحاً فقط بل امتلأت جراحه بالصديد"، على حد قوله.

وأضاف، "كانت هذه كلماته الأخيرة حين أخذ قراره بالرحيل ملأ حقيبته بأشيائه ووجوه أحبته وصدى خطواته في الأزقة والدروب، أغلق الحقيبة بقلب دامٍ ولكنه لم يستطع أن يتحرك من مكانه قيد أنملة.

وتابع، "أدرك فجأة أن قدميه غائرتان في هذه الأرض، لم يقو أن ينتزع جذوره من تربة ذكرياته فظل ساكناً يتفيأ ظل السنديانة العتيقة، وغالبا ما تحمل منشورات زيدان إيحاءات تشير إلى الحالة التي وصلت إليها الحياة في ظل الوضع المعيشي والاجتماعي والاقتصادي بمناطق سيطرة النظام.

وسبق أن خرج زيدان بمقابلة متلفزة قال فيها: "أنا سأدعم من بقي 10 سنوات لم يغادر سوريا، لم يهرب خارج سوريا، بقي متمترساً طوال الحرب، رغم أن المسلحين وصلوا إلى أعتاب دمشق، وأضاف: "أكيد سأدعم الرئيس الدكتور بشار الأسد"، حسب وصفه.

هذا وعمل أعضاء ما يعرف بـ"نقابة التشبيح"، لدى النظام على إطلاق تصريحات إعلامية تضمنت شعارات التمجيد والولاء لرأس النظام الإرهابي "بشار الأسد"، و بعد دورهم في التشبيح والتحريض ضد الشعب السوري، باتت يصدر عنهم بعض الانتقادات للوضع المعيشي والأمني بمناطق سيطرة النظام.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ