تسجيل وفاة سيدة سورية إثر إصابتها بفيروس كورونا في تركيا
تسجيل وفاة سيدة سورية إثر إصابتها بفيروس كورونا في تركيا
● أخبار سورية ١ أبريل ٢٠٢٠

تسجيل وفاة سيدة سورية إثر إصابتها بفيروس كورونا في تركيا

كشفت وسائل إعلام، عن وفاة سيدة سورية، إثر إصابتها بفيروس كورونا (كوفيد – 19) المستجد، في تركيا، في قت توفي عدة سوريين لاجئين في عدة دول غربية بذات الفايروس خلال الأسبوع الماضي.

وأوضحت شبكة "فرات بوست" المحلية مساء يوم الثلاثاء، أن السيدة السورية "مريم خليل العلي البطي" (أم خليل)، من مدينة الميادين بريف دير الزور الشرقي، توفيت في مستشفى بمدينة أديمان التركية، بعد إصابتها بالوباء العالمي.

وتقول المعلومات إن السيدة أصيبت بفيروس كورونا منذ أسبوع، وهي إحدى اللاجئات التي توجهت إلى الحدود التركية اليونانية سابقاً بهدف العبور إلى أوروبا، إلا أن سوء حالتها الصحية عادت مع أحد أبنائها إلى تركيا.

وكان توفي فلسطيني ـ سوري "حسن ترشحاني"، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19)، في أوروبا، يوم الأحد في هولندا، وتوفي الشاب السوري "إياد الدقر" البالغ من العمر 32 عاماً، في منطقة بياتشينسا الإيطالية، يوم الجمعة الماضي، إثر إصابته بوباء (كوفيد - 19).

كما توفي الأسبوع الماضي السوري "سامر السيد سليمان"، يبلغ من العمر 29 سنة، في العاصمة الإسبانية مدريد، إثر إصابته بالفيروس.

وفي 19 من شهر آذار/ مارس الجاري، أعلنت الجالية السورية في إيطاليا عن وفاة الطبيب السوري عبد الستار عيروض، جراء إصابته بفيروس "كورونا"، ليكون أول سوري يتم الإعلان عن وفاته بسبب الوباء العالمي.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ