تنظيم الدولة... 80 جلدة لمن يرتدي ألبسة ريال و برشلونة و ميلان ومان يونايتد
تنظيم الدولة... 80 جلدة لمن يرتدي ألبسة ريال و برشلونة و ميلان ومان يونايتد
● أخبار سورية ٢٦ أبريل ٢٠١٥

تنظيم الدولة... 80 جلدة لمن يرتدي ألبسة ريال و برشلونة و ميلان ومان يونايتد

أصدر تنظيم داعش تعميماً جديداً يجرّم فيه من يرتدي بعض الملابس التي تحمل بعض أسماء الماركات العالمية، والتي تشير لبعض النوادي الرياضية الأجنبية، حسب موقع الرقة تُذبح بصمت.

ووزع التنظيم منشورات ورقية، تحمل عنوان ” احذروا يا شباب من كلمات أجنبية خطيرة، ورموز وشعارات الكفار على ملابسنا”، في المناطق الخاضعة لسيطرته، تضم قائمة بأكثر من ثلاثين "ماركة" عالمية، وأوضح المنشور بأنها عبارات مسيئة ولا اسلامية "حسب فهم واضعه".

وحذر تنظيم داعش كل من يرتدي هذه الألبسة أو يتعامل معها، فإنه سيعرض نفسه للعقوبات، تتراوح بين الجلد والسجن أو الغرامة المالية، كما حذرالتجار من بيع أو شراء منتجات هذه الشركات، وإتلافها إذا وُجدت لديهم.

وحسب المنشور فإنه سيُجلد 80 جلدة من قُبض عليه وهو يرتدي ملابس أندية أجنبية كبرشلونة وريال مدريد ومانشستر يونايتد وميلان، وبيّن التنظيم بأن بدء العمل بهذه التعاميم سيكون في بداية شهر رمضان القادم.

الغريب في الأمر أن مقاتلي داعش يتباهون بارتداء الماركات العالمية حيث ظهر البغدادي يرتدي ساعة روليكس , وظهر أبو وهيب في كثير من المناسبات يرتدي أحذية رياضية من انتاج شركتي أديداس ونايك , كما يتفاخر بعض مقاتلي التنظيم الأوربيين بنشر صورهم وهم يرتدون ألبسة رياضية من أشهر الماركات.

ليبقى فكر داعش يذهب نحو الأمور الجنسية بشكل لا إرادي ويصدر التعليمات بناء على مفهومهم الخاطئ الناتج عن الكبت الذي يتعرضون له , وتعبهم من تمثيل دور المدينة الفاضلة التي يعيشون بها , بينما هم يمارسون جميع أنواع الرذيلة في الخفاء.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ