جيش الإسلام يتعهد بإطلاق سراح المنتمين لتنظيم الدولة من "المغرر بهم"
جيش الإسلام يتعهد بإطلاق سراح المنتمين لتنظيم الدولة من "المغرر بهم"
● أخبار سورية ٥ يونيو ٢٠١٥

جيش الإسلام يتعهد بإطلاق سراح المنتمين لتنظيم الدولة من "المغرر بهم"

قام يوم أمس وفد من هيئة العلاقات العامة في جيش الاسلام بزيارة إلى أهالي الموقوفين في الغوطة الشرقية ومجلس شورى سقبا لحل الخلاف الحاصل وتوضيح وتفصيل ما  أشيع في هذه الفترة ، ولإخماد الفتنة ، حيث أكد أهالي المعتقلين أثناء ذلك أن سبب خروج المظاهرة إشاعة نشرت بينهم على أن جيش الإسلام قام بإعدام اثنين من الموقوفين وتم توضيح كذب هذا الخبر من قبل وفد الجيش .

وذكر جيش الإسلام أن جميع ملفات المفسدين هي عند القضاء وأنه بدأ بإرسال ملفات تنظيم الدولة إلى القضاء وأكد أن جميع الأحكام التي صدرت بحق المفسدين والمنتمين لتنظيم الدولة كانت صادرة عن لجنة من القضاء الموحد في الغوطة الشرقية .

ونوه جيش الإسلام إلى أن الموقوفين هم بمثابة أبنائهم وإخوانهم وما تم إيقافهم وتحويلهم إلى القضاء إلا من أجل مصلحتهم ومصلحة الغوطة الشرقية ولأنهم ارتكبوا أخطاء و جرائم ، و في السياق ذاته شدد الوفد على أنه سيتم محاسبة من تلوث بفكر الخوارج والغلاة وبايع التنظيم ولم يكن من المغرر فيهم ، مشيرا إلى انه لن يتسامح مع المفسدين والتكفيريين في الغوطة مرة ثانية .

وأكد الأهالي وقفوهم في وجه تنظيم الدولة والمفسدين والتجار المحتكرين و على وقوفهم بجانب القضاء والقيادة الموحدة ، وأخد جيش الإسلام على نفسه وعداً بإطلاق سراح موقوفي تنظيم الدولة المغرر بهم ولم يبايعوا التنظيم ، وتحويل ما تبقى من ملفاتهم إلى القضاء الموحد ليصدر الحكم فيهم .

و وضح جيش الإسلام أنه تم محاسبة أحد الذين أساؤوا التعامل بحق الأهالي وفصله من رأس عمله  وأكدوا جميعاً أنهم إخوة وأبناء بلد واحد ويسعون لهدف واحد .

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ