خلايا "الدولة" تعدم اثنين من عناصر تحرير الشام ذبحاً بريف إدلب الشرقي
خلايا "الدولة" تعدم اثنين من عناصر تحرير الشام ذبحاً بريف إدلب الشرقي
● أخبار سورية ١٣ يوليو ٢٠١٨

خلايا "الدولة" تعدم اثنين من عناصر تحرير الشام ذبحاً بريف إدلب الشرقي

قام عناصر تابعون للخلايا المنتمية لتنظيم الدولة اليوم، بإعدام اثنين من عناصر هيئة تحرير الشام ذبحاً في ريف إدلب الشرقي، في سياق العمليات الأمنية التي تطال كوادر الهيئة وفصائل أخرى من قبل تلك الخلايا.

وقالت مصادر محلية إن اثنين من عناصر الهيئة من أبناء قرية معرشمارين شرقي معرة النعمان فقدا بالأمس، ليتبين أنهما اعتقلا من قبل عناصر تابعة للخلايا الأمنية لتنظيم الدولة، حيث وجدت جثتيهما في الأراضي الزراعية شرقي معرة النعمان بعد أن ذبحا، في وقت بثت مواقع مناصر للتنظيم صور العنصرين خلال عملية ذبحهما.

وتتصاعد عمليات الاغتيال لعناصر هيئة تحرير الشام التي باتت في مواجهة مباشرة مع خلايا تنظيم الدولة التي باتت تنفذ عملياتها الأمنية بشكل علني وتعلن تبنيها كان آخرها استهداف مقر للهيئة بعرفة مفخخة غربي إدلب قتلت ستة عناصر، وإعدام عدد من كوادرها ذبحاً قبل أسابيع بعد أسرهم في ريف إدلب.

وكانت أعلنت هيئة تحرير الشام، عن إلقاء القبض على أحد رؤوس الخلايا التابعة لتنظيم الدولة في إدلب، الأردني "سعد الحنيطي" في مدينة الدانا، كما نفذت عملية أمنية ضد الخلايا في منطقة سرمين، وقامت بعملية مماثلة في منطقة سهل الروج لاتزال مستمرة، وسط استمرار عمليات الاغتيال لعناصر الهيئة وفصائل أخرى في ريف المحافظة.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ