فيديو لأحد ضباط نظام الأسد يثير جدلاً في مواقع التواصل الاجتماعي
فيديو لأحد ضباط نظام الأسد يثير جدلاً في مواقع التواصل الاجتماعي
● أخبار سورية ١٧ ديسمبر ٢٠١٥

فيديو لأحد ضباط نظام الأسد يثير جدلاً في مواقع التواصل الاجتماعي

أثار فيديو بثته القنوات الإعلامي لنظام الأسد قيل إنه للعقيد سهيل الحسن داخل مطار كويرس أثناء عودة الطيران المروحي للإقلاع من المطار جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد كلمة ألقاها في لقاء معهم أدهشت كل من سمعها لما فيها من تناقضات غريبة وغموض وكأنها طلاسم يلقيها مشعوذ مختل عقلياً او شارب خمر أطفاً الخمر عقله فأصبح يتفوه بكلمات غريبة لام معنى ولا فائدة منها.


وفي ترجمة حرفية لكلام النمر قال " على العالم كله أولا ان يعرف عدو العالم وعلى من يدعم أعداء العالم ان يعرف انه ليس من العالم واذا كان يظن من يقول غير ذلك فلينتظر منا ولينتظر منهم أقول منهم أعداء العالم البرهان والدليل من يدعم هل يوجد عاقل او حكيم في الدنيا يدعم عدو ذاته فأنت تسألني سؤال غريب عن أعداء العالم أي عالم أتسألني وتجعلهم من العالم وتقول انهم من العالم لا اريد ان يكون السؤال واضح والجواب واضح.... ".


هذه الطلاسم أثارت دهشة كل من سمعها حتى أنها أضحكت المذيع الذي يقف امام العقيد والعناصر والضباط من حوله وإن دل هذا على شيىء فإنما يدل على الدرجة الكبيرة من الغباء والإنحطاط الثقافي لضباط وعناصر نظام الأسد ولاسيما رموزهم كالعقيد سهيل الحسن الذي تتخذه عناصر الأسد وشبيحته مثالاً وقدوة لها إذ يتمتع العقيد بشعبية كبيرة في الطائفة العلوية ويلقبونه بالنمر تارة والمخلص تارة أخرى.

المصدر: شبكة شام الكاتب: زين العمر
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ