مصممة سورية تعرض لباس نظام الأسد في عرض أزياء ببيروت وتثير غضب السوريين
مصممة سورية تعرض لباس نظام الأسد في عرض أزياء ببيروت وتثير غضب السوريين
● أخبار سورية ١٤ أكتوبر ٢٠١٧

مصممة سورية تعرض لباس نظام الأسد في عرض أزياء ببيروت وتثير غضب السوريين

قدمت مصممة الأزياء السورية، "منال عجاج"، عرضاً لتصاميمها ضمن فعاليات Shows Designers & Brand Fashion، في العاصمة اللبنانية بيروت، وختمتها بظهور شبان بالبزة العسكرية الخاصة بنظام الأسد.

وأثار عرض عجاج الذي يحمل عنوان "آلهة الياسمين"، واختتمته بعرض البدلات العسكرية لنظام الأسد، ويؤدون التحية العسكرية، صدمة الحضور، وسبب موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

واعتبرت عجاج أن المشهد الختامي يدعم بلدها سورية أمام العالم، إلا أن الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي استهجنوا ظهور شبان لبنانيين ببزة نظام الأسد، وأكدوا معارضتهم مشهداً كهذا يوحي بتأييد جيش رفع السلاح بوجه شعبه وتبع بشار الأسد.

وشن الموالون والمعارضون للأسد هجوماً عليها، فالموالون له اعتبروا أن الجيش يقاتل على الجبهات، ولا يجب تغيير صورته وتحويله إلى عرض أزياء، أما المعارضون فاعتبروا أن عجاج تستفز كل عائلة سورية سقط لها شهيد في الحرب السورية.

وكتبت الإعلامية ديانا مقلد عبر صفحتها "صدفة معبرة انو عرض أزياء في قلب بيروت يستعرض لباس جيش بشار الأسد حصل في نفس الفترة اللي عم يحتفل فيها التيار الحر بذكرى 13 تشرين اللي هرب فيه عون من الجيش نفسه. كان المفروض انو جبران باسيل ينتبه ويعزم المصممة منال عجاج لتعمل عرضها بقصر بعبدا ...  كتير في ضعف بالماركتنغ عند التيار..".

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ