مع إنحسار العاصفة : طيران الأسد يشن سلسلة من الغارات على إدلب
مع إنحسار العاصفة : طيران الأسد يشن سلسلة من الغارات على إدلب
● أخبار سورية ١٤ يناير ٢٠١٥

مع إنحسار العاصفة : طيران الأسد يشن سلسلة من الغارات على إدلب

غارات جوية مكثفة شنها الطيران الحربي والمروحي اليوم على عدة مناطق في ريف إدلب المحرر بعد انحسار بسيط للعاصفة الثلجية عن المنطقة حيث بدأ الطيران الحربي غاراته بقصف مناطق عدة بدأت بمدينة بنش وغارة استهدفت وسط المدينة خلفت جرحى في صفوف المدنيين تلاها غارات على جبل الأربعين وأطراف بلدات كنصفرة والبارة دون تسجيل أي إصابات .


ومع ساعات الظهيرة عاد الطيران الحربي ليحلق في أجواء المنطقة فقصف معرة النعمان وبلدات كنصفرة وشنان أدت لدمار في البنى التحتية دون وقوع أي إصابات .


وفي الريف الجنوبي تعرضت بلدات ترملة بجبل شحشبو لقصف بالبراميل المتفجرة من الطائرات المروحية أدت لوقوع شهداء وجرحى في صفوف المدنيين .كما قصف الطيران المروحي أطراف مدينة خان شيخون الشمالية  وبلدة التمانعة القريبة . تزامنا مع مدفعي عنيف إستهدف المزارع الجنوبية لمدينة خان شيخون .
و في اقصى الجنوب الشرقي قصف الطيران الحربي بعدة غارات قرى وبلدات تل سلمو ومحيط مطار ابو الظهور العسكري دون تسجيل وقوع اصابات .

وحتى اللحظة مازالت طائرات النظام الحربية تجوب سماء المنطقة في محاولة لرصد وقصف أكبر عدد ممكن من الأهداف مستغلة صفاء الجو وانحسار العاصفة عنها .

المصدر: شبكة شام الكاتب: مراسل شبكة شام - أحمد الإدلبي
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ