مقتل رجل مسن برصاص "تحرير الشام" في عين لاروز بإدلب
مقتل رجل مسن برصاص "تحرير الشام" في عين لاروز بإدلب
● أخبار سورية ١٥ أكتوبر ٢٠١٨

مقتل رجل مسن برصاص "تحرير الشام" في عين لاروز بإدلب

قضى الحاج "مصطفى فارس قنطار" 70 عاماً، متأثراً بجراحه جراء إصابته برصاص عناصر هيئة تحرير الشام التي اقتحمت القرية فجر اليوم وقامت بشن حملة اعتقالات واسعة وروعت المدنيين.

وكانت اقتحمت هيئة تحرير الشام برتل عسكري فجر اليوم الإثنين، قرية عين لاروز في الأطراف الغربية من جبل الزاوية، وقامت باعتقال العديد من المدنيين، بعد ترويع الأهالي، واقتادتهم إلى سجن العقاب سيء الصيت.

وقالت مصادر محلية من المنطقة إن رتل عسكري كبير لهيئة تحرير الشام دخل القرية بشكل مفاجئ فجراً، وقام بإطلاق النار بشكل مكثف لمنع خروج الأهالي وروع الأطفال والنساء، كما أصاب رصاص البنادق والرشاشات عدة مدنيين بجروح في منازلهم.

وأضافت المصادر أن عناصر الهيئة قامت باقتحام عشرات المنازل لملاحقة مطلوبين وفق قوائم قامت بإعدادها وقامت باعتقال أكثر من 12 مدنياً، واقتادهم إلى سجن العقاب، في وقت تشهد القرية حالة من الغليان الشعبي لما قامت به الهيئة من تصرفات وممارسات لم تراعي فيها حرمة المنازل.

وتعلل حسابات مناصرة للهيئة سبب الاقتحام لما أسمته ملاحقة عناصر متورطة بعمليات خطف وابتزاز في المناطق المحررة، وأن الهيئة دخلت لاعتقالهم، وتعرضت لمواجهة من قبل أقارب المطلوبين.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ