تصفية عنصرين من ميليشيا "الحـ ـرس الثـ ـوري" شرقي ديرالزور
تصفية عنصرين من ميليشيا "الحـ ـرس الثـ ـوري" شرقي ديرالزور
● أخبار سورية ٢٤ أبريل ٢٠٢٣

تصفية عنصرين من ميليشيا "الحـ ـرس الثـ ـوري" شرقي ديرالزور

قُتل عنصرين من ميليشيات "الحرس الثوري الإيراني"، بريف ديرالزور الشرقي، حيث عثر الأهالي على جثتيهما يوم أمس الأحد، بعد فقدانهم قبل يومين ببادية دير الزور الشرقية.

وأفادت مصادر محلية بأن سكان بلدة "محكان"، بريف دير الزور عثروا على جثة العنصر بميليشيات إيران "محمد الأحمد الناجي"، ونظيره "أسامة الأحمد المحمد أمين"، على أطراف البلدة، وعليهم أثار عدة طلقات نارية.

ورغم مرور أيام على حادثة اختفاء العنصرين، والكشف عن تصفيتهما لم تتبنى أي جهة عملية قتلهم حتى الآن، فيما تداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تظهر تعرضهما لإطلاق نار مباشر من قبل مجهولين على متن دراجة نارية.

وتكثر مثل هذه الحوادث بريف دير الزور إلى جانب الاقتتالات بين ميليشيات النظام حيث أفاد ناشطون في موقع "فرات بوست"، بأن اشتباكات اندلعت لأسباب مجهولة، بين عناصر من "الدفاع الوطني"، وآخرين من جيش النظام بالقرب من فرن الجاز في حي الجورة بمدينة دير الزور.

وتزايدت الحوادث الأمنية في مناطق سيطرة النظام، وسط تفاقم حالة الفلتان الأمني، مع الكشف عن حالات قتل وخطف وسرقة، إلى جانب التشبيح المستمر في ظل غياب المحاسبة وانتشار الأسلحة بين أواسط الميليشيات الموالية لنظام الأسد.

هذا وتتصاعد عمليات القتل والخطف في مناطق سيطرة النظام، وسط تصاعد وتيرة الفلتان الأمني بشكل كبير ووصلت حوادث الاعتداء والقتل والسرقة إلى مستويات غير مسبوقة مع الحديث عن وجود حالات يوميا لا سيّما في مناطق انتشار الميليشيات الموالية للنظام والتي تعيث قتلا وترهيبا بين صفوف السكان.

الكاتب: فريق العمل
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ