"داعـ ـش" يتبنى قتـ ـل وجرح 40 عنصراً من النظام و"قسد" خلال أسبوع
"داعـ ـش" يتبنى قتـ ـل وجرح 40 عنصراً من النظام و"قسد" خلال أسبوع
● أخبار سورية ١٩ يناير ٢٠٢٤

"داعـ ـش" يتبنى قتـ ـل وجرح 40 عنصراً من النظام و"قسد" خلال أسبوع

نشرت صحيفة "النبأ" الرسمية التابعة لتنظيم داعش، اليوم الجمعة حصيلة عمليات وهجمات التنظيم الأسبوعية التي تبين أنه نفذ 6 عمليات في سوريا، أدت إلى مقتل وجرح 40 عنصراً من النظام و"قسد".

وحسب "حصاد الأجناد"، فإنّ عمليات التنظيم توزعت بواقع 3 عمليات بديرالزور، وعملية واحدة في الحسكة وأخرى في الرقة ومثلها في حمص وسط سوريا، حيث تبنى التنظيم مهاجمة آلية للنظام وقتل وجرح عدد من ميليشيات الأسد.

وفي دير الزور، قال التنظيم إنه تمكن من قتل عنصرين من "قسد" في سوق بلدة الحوايج بمنطقة ذيبان، كما استهدف التنظيم تمركزا لـ"قسد" في مدينة البصيرة بريف دير الزور شرقي سوريا.

وأعلن التنظيم قتل عميل لمخابرات النظام في قرية الطيبة بمنطقة الميادين بريف ديرالزور، وفي الحسكة أعلن التنظيم استهداف تجمعا لقوات "قسد" في قرية السعدة، وفي الرقة تبنى تفجير آلية لـ "قسد" على طريق "تل السمن-حزيمة" معلناً قتل وجرح من فيها.

هذا وبثت وكالة أعماق التابعة للتنظيم مشاهد حصلت عليها وقالت إنها تظهر استهداف مقاتلي داعش  لميليشيا "قسد" في الأسبوع الماضي بمناطق دير الزور وحلب والحسكة، كما بثت مقطعا من موقع الكمين الذي تعرضت له آلية تقلّ عناصر للنظام في بادية "السخنة" شرقي حمص.

الكاتب: فريق العمل
مشاركة: 
الكلمات الدليلية:

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ