ردا على مقتل زعيمهم ... "المهاجر" يدعو عناصر "دا-عش" لاستئناف الهجمات في أوروبا وأمريكا
ردا على مقتل زعيمهم ... "المهاجر" يدعو عناصر "دا-عش" لاستئناف الهجمات في أوروبا وأمريكا
● أخبار سورية ١٧ أبريل ٢٠٢٢

ردا على مقتل زعيمهم ... "المهاجر" يدعو عناصر "دا-عش" لاستئناف الهجمات في أوروبا وأمريكا

بثت ما يسمى بـ "مؤسسة الفرقان" الناطقة باسم "تنظيم الدولة" كلمةً صوتيةً للمتحدث الرسمي الجديد باسم التنظيم "أبو عمر المهاجر" بعنوان "قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم".

وأعلن "المهاجر" في كلمته الصوتية إطلاق معركة جديدة تحت مسمى "غزوة الثأر للشيخين"، ردا على مقتل زعيم التنظيم عبدالله قرادش والقيادي أبو حمزة المهاجر، والذين قتلا خلال عملية إنزال جوي للقوات الأمريكية في قرية أطمة بريف إدلب قبل أكثر من شهرين.

ووجه المهاجر رسالةً إلى عناصر وقادة تنظيم الدولة من الرجال والنساء في كافة السجون والمخيمات بأن إخراجهم من السجون من أولويات التنظيم، وبأن "تحريرهم" بات قريباً.

ودعا عناصر التنظيم إلى تحرير العناصر المعتقلين من السجون إما بقوة السلاح أو بالفدية.

وختم المهاجر كلمته بأن دعا عناصر ومناصري تنظيم الدولة في الدول الأوروبية والولايات المتحدة إلى عودة الهجمات ضد دول التحالف سواء بالقتل أو الدهس أو الطعن واستشهد بالعملية التي تبناها التنظيم في "إسرائيل".

ويذكر أن هذه هي الكلمة الصوتية الثانية "للمهاجر"، حيث أعلن في الكلمة الأولى مقتل زعيم التنظيم أبو إبراهيم القرشي والناطق الرسمي للتنظيم أبو حمزة المهاجر، وأعلن عن تنصيب أبو الحسن الهاشمي القرشي زعيماً جديداً للتنظيم.

والجدير بالذكر أن القوات الأمريكية نفذت في أوائل شهر شباط/فبراير الماضي عملية إنزال جوي في منطقة أطمة بريف إدلب الشمالي، حيث حاصرت منزلا في المنطقة، ومن ثم جرت مواجهة طويلة، سبقها إطلاق مكبرات الصوت وتحذيرات باللغة العربية للنساء والأطفال لإخلاء المنازل، وتم إطلاق قذائف صاروخية وتبادل لإطلاق النار من المنازل والمباني المحيطة، لتعلن وزارة الدفاع الأمريكية عن نتيجة العملية بمقتل "عبدالله قرداش" زعيم تنظيم الدولة "داعش".

الكاتب: فريق العمل
مشاركة: 
الكلمات الدليلية:

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ