بينهم قيادي ومسؤول عن القصف .. "شام" ترصد مصرع عسكريين للنظام بمناطق متفرقة
بينهم قيادي ومسؤول عن القصف .. "شام" ترصد مصرع عسكريين للنظام بمناطق متفرقة
● أخبار سورية ٢٥ يونيو ٢٠٢٢

بينهم قيادي ومسؤول عن القصف .. "شام" ترصد مصرع عسكريين للنظام بمناطق متفرقة

نعت صفحات إخبارية موالية لنظام الأسد عدد من العسكريين في صفوف ميليشيات النظام خلال الأيام القليلة الماضية، بينهم ضباط برتبة ملازم، كما لقي قيادي في قوات نظام الأسد مصرعه، بسبب حادث سير وفق مصادر إعلامية مقربة من النظام.

وفي التفاصيل قتل الملازم "محمد نزيه مهنا" متأثراً بجراحه التي أصيب بها إثر انفجار عبوة ناسفة بين بلدتي جملة وعين ذكر غربي درعا، وينحدر "مهنا"، من منطقة تلكلخ بريف حمص، وكان قتل إلى جانبه المقدم "شادي ستيتي" بانفجار العبوة الناسفة ذاتها قبل أيام قليلة.

فيما لقي القيادي "عصام حسن"، من طرطوس، مصرع وسبق أن شارك في معارك ريف دمشق ودرعا خلال قيادة مجموعات الإسناد الناري "القصف" ضمن ميليشيات النظام، وقال مصدر إعلامي إن "حسن"، لقي مصرعه نتيجة اصطدام سيارة نوع "بي ام دبليو"، بدراجة نارية كان على متنها على طريق "قصر الشعب"، بدمشق.

في حين توفي "علي عياش"، من قرية البهلونية بريف تلكلخ غربي حمص، وعامر علي من طرطوس جراء حادث سير، كما توفي "محمد صبيحة" من قرية عين شقاق بريف جبلة، والعقيد المتقاعد "وحيد مسلم"، دون ذكر الأسباب.

بدورها تمكنت سرية القنص في غرفة عمليات "الفتح المبين" من قتل عنصرين من قوات النظام والميليشيات المساندة له، أثناء محاولتهم التسلل إلى نقطة متقدمة على جبهة "الفوج 46" في ريف حلب الغربي.

هذا وكررت خلايا تنظيم داعش الهجوم على موقع لقوات الأسد بريف الرقة حيث قتل عسكريين قرب مكان استهداف حافلة مبيت مؤخرا، وعرف منهم الملازم "عطية الحاج حمود"، كما قتل نظيره "أحمد الشيخ" بريف دير الزور.

وتجدر الإشارة إلى أن ميليشيات النظام تتكبد قتلى وجرحى بينهم ضباط وقادة عسكريين بشكل متكرر، وتتوزع أبرزها على جبهات إدلب وحلب واللاذقية، علاوة على الهجمات والانفجارات التي تطال مواقع وأرتال عسكرية في عموم البادية السورية.

الكاتب: فريق العمل
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ