ممثلة موالية حزينة على قتلى ميليشيات النظام وإيران بحلب وحماة
ممثلة موالية حزينة على قتلى ميليشيات النظام وإيران بحلب وحماة
● أخبار سورية ١٤ مايو ٢٠٢٢

ممثلة موالية حزينة على قتلى ميليشيات النظام وإيران بحلب وحماة

نعت ممثلة داعمة لنظام الأسد قتلى ميليشيات النظام وإيران، حيث اعتبرت أن سقوط قتلى عسكريين من المجرمين وقتلة الشعب السوري، هو "يوم حزين"، وذلك تعليقاً منها على مصرع وجرح العشرات من ميليشيات النظام وإيران في ريفي حماة وحلب.

وشاركت الممثلة الموالية "سوزان نجم الدين"، صورة تضم نحو 10 من قتلى ميليشيات إيران سقطوا على يد الثوار أمس بريف حلب الغربي، وقالت: "إنه ليوم حزين حقاً فها هو العدوان الصهيوني يُلقي بغدره على بلادي ليكون ضحيته عشرات من الشهداء والجرحى".

وأضافت "نجم الدين"، عبر منشور لها، "فبرداً وسلاماً يا مصياف الحبيبة والرحمة لروح شهداء ريف حلب والشفاء العاجل للجرحى وحسبي الله ونعم الوكيل بعدو الله والانسانية"، وفقا لما أوردته عبر حسابها الرسمي على موقع انستغرام.

هذا ويعرف عن الممثلة المذكورة دعمها المطلق لنظام الأسد كما تعد من أبرز أبواق النظام بغطاء الفن والتمثيل، وطالما يثير ظهورها السخرية والجدل، لا سيّما مع تصريحات تتعلق بأن "ترامب"، منعها من رؤية أولادها، فيما تجدد مع كل ظهور لها التشبيح لرأس النظام كما انسحبت من برنامج تلفزيوني بسبب سؤال المزيع "هل بشار الأسد قتل شعبه؟".

ولا يقتصر الجدل على مواقفها التشبيحية المتكررة فحسب حيث تثير الممثلة الداعمة لنظام الأسد سخرية حتى الموالين للنظام مع تصريحاتها حول تواصل المنتجين معها للعمل بأدوار كانت رفضتها، كما أثارت سخرية واسعة مؤخراً مع تلعثمها وعدم استطاعتها الحديث باللغة الإنجليزية عبر لقاء متلفز.

ويذكر أن خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية تكبدت ميليشيات النظام وإيران خسائر بشرية فادحة حيث قتل وجرح العشرات في ضربة موجعة على يد الثوار بريف حلب الغربي، فيما طال قصف إسرائيلي مواقع لقوات الأسد والميليشيات الإيرانية بريف حماة الغربي مساء أمس، ما أدى إلى مقتل ما لا يقل عن 6 عسكريين من قوات الأسد.

الكاتب: فريق العمل
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ